التوصيل و الاسترجاع

الأسئلة الشائعة حول التوصيل

نحن نقوم بالتوصيل  لجميع أنحاء العالم.

تكاليف التوصيل داخل دولة الامارات العربية المتحدة 25 درهم.

بالنسبة للطلبات الدولية سيتم حساب تكلفة الشحن عند الدفع.

الاستلام من مقر الشركة : مجانا

اعتمادًا على قيمة طلبك ، قد لا يتم فرض رسوم جمركية أو رسوم استيراد على الطرد الخاص بك. إذا تم شحن الطرد الخاص بك ، فإن الأمر متروك للشخص الذي يتلقى الطرد لتغطية هذه التكاليف. لسوء الحظ ، هذه الرسوم هي خارج أيدينا ، وتختلف على نطاق واسع من بلد إلى آخر ، لذلك لا يمكننا التنبؤ بما قد تكون الرسوم الخاصة بك. للحصول على معلومات أكثر دقة ، نقترح التواصل مع مكتب الجمارك المحلي حتى لا تتفاجأ إذا كانت هناك أي رسوم توصيل غير متوقعة في النهاية.

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا برقم تتبع بمجرد إرسال طلبك.

بالنسبة لطلبات الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك تتبع شحنتك عل www.zajel.com .

بالنسبة للطلبات الدولية ، يمكنك تتبع شحنتك على www.dhl.com

سياسة التوصيل

الطلبات المحلية:

وقت المناولة هو يومان عمل ويتم شحن الطلبات عبر شركة Zajel Courier.

الطلبات الدولية:

وقت المناولة هو 3 أيام عمل ويتم شحن الطلبات عبر واحدة من خدمات التسليم الرئيسية.

الطلبات المحلية:

لجميع الطلبات بقيمة 250 درهمًا أو أقل يتم إضافة  رسوم التوصيل التي تبلغ 25 درهمًا إماراتيًا.

الشحن مجاني للطلبات ذات قيمة أعلى من  250 درهم إماراتي.

الطلبات الدولية:

جميع الطلبات بقيمة 500 درهم أو أقل قابلة لتطبيق رسوم التوصيل التي سيتم احتسابها عند الدفع.

الشحن مجاني لجميع الطلبات بقيمة أعلى من 500 درهم إماراتي.

يعتمد مبلغ التوصيل على موقع الشحن وأبعاده ووزنه.

متاح التوصيل داخل دولة الامارات العربية المتحدة و كذلك الشحن الدولي.

سيتم التوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في غضون 2-3 أيام عمل والتسليم الدولي في غضون 7-8 أيام عمل.

المرتجعات

نحن لا نقبل إرجاع المبالغ المدفوعة  ولكننا نقبل الاستبدال وفقًا لسياسة الاستبدتا الخاصة بنا. نسأل ببساطة عندما تتلقى المنتج الخاص بك ان تقوم بتجربته على الملابس الداخلية أو قميص. لا يمكننا قبول المنتجات المستخدمة لأسباب صحية. تعتبر العناصر التي يتم ارتداؤها لأكثر من 5-10 دقائق مستخدمة ولا يمكن إرجاعها.

نحن لا نعيد المبالغ المدفوعة تحت أي ظرف من الظروف. يرجى الرجوع إلى سياسة الاسترجاع  لمزيد من المعلومات.

عند إزالة المنتج الخاص بك من التعبئة والتغليف للمرة الأولى، رائحة اللاتكس قد تبدو قوية و واضحة. قد تظهر عليه أيضا طبقة بيضاء أو مسحوق أبيض، أو طبقة لامعة أو زيتية ، ولكن هذه ليست علامة على أن المنتج مستخدم، غير نظيف أو مستعمل. تصل المنتجات في هذه الحالة من المصنع، وذلك من أجل المساعدة في حماية اللاتكس.  هذه البقع سوف تختفي بعد الغسل للمرة الأولى .

سياسة الإرجاع

للحفاظ على معايير الجودة لمنتجنا ، تخضع جميع المرتجعات لاختبارات وفحص قوي. يجب على جميع العناصر التي تم إرجاعها:

يتم إعادتها في عبوتها الأصلية ، كاملة ، تحتوي على جميع أجزائها وملحقاتها (على سبيل المثال ، ملصق العلامة التجارية الداخلية ، مثبتات الخطاف والعين ، الأشرطة ، قطعة العاج ، إلخ.)
يجب أن تكون العبوة الأصلية والمنتج في حالة ممتازة.
لا توجد علامات تمدد أو تجاعيد دائمة على العناصر.
غير مستخدمة ، لم تغسل و  بدون علامات أو بقع أو علامة على التآكل بما في ذلك علامات الماكياج أو تان مزيف أو عطر أو دخان التبغ أو منظفات الغسيل.
يجب تقديم إثبات الشراء الأصلي للعميل (فاتورة).
لن يتم قبول المنتج الذي لا يتوافق مع المتطلبات المذكورة أعلاه ، وسيتم إرجاعه إلى العميل.

سنقوم بإجراء الاستبدال الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلامه وسنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإبلاغه بإعادة إرساله.

لأسباب تتعلق بالنظافة و الصحة العامة، لا يمكن إرجاع العناصر التالية:

  • الجيل والكريمات
  • المنتجات التي تتعرض للمناطق الخاصة مثل مشدات رفع المؤخرة .

بالنسبة للعملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، فإن رسوم التوصيل للاستبدال هي 25 درهم. ما عليك القيام به هو إرساله عن طريق خدمة التوصيل زاجل  أو يمكنك الاتصال بنا لمزيد من المعلومات.

للعملاء خارج دولة الإمارات يمكنك إرساله  بأي طريقة توصيل، وبمجرد أن نستلم المنتج الخاص بك سوف نرسل لك الفاتورة برسوم التوصيل، وبعد الانتهاء من الدفع يتم شحن المنتج الخاص بك في غضون يوم عمل.